AVG مكافحة الفيروسات الحرة يجلب خيار آخر للتطبيق للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مأمن من الفيروسات وبرامج التجسس.
الفكرة المركزية للمنتج لمنع جهازك تنفد الملوثة، أن يدركوا أن الوقاية من خلال الحماية في الوقت الحقيقي. ومع ذلك، كما أنه يجعل العلاج من الإصابات التي تم تثبيتها بالفعل على القرص الثابت.
البرنامج مجاني تماما للاستخدام، ولكن يجب عليك اختيار الخيار المقابلة للفيروس في وقت التثبيت (كما هو موضح أدناه).

حرة أم لا؟

في عملية التثبيت البرنامج في وقت مبكر، وشاشة تظهر تسألك عما إذا كنت تريد تثبيت مكافحة الفيروسات (مكافحة الفيروسات مجانا) أو جناح الأمن (أمن الإنترنت الابتدائية). لجعل تركيب البديل الأول، والتحقق من "الحماية الأساسية" الخيار وانقر على زر "التالي" لمتابعة العملية.

AVG مكافحة الفيروسات الحرة يجلب لك واحد أداة أكثر لفحص جهاز الكمبيوتر بحثا عن الفيروسات أو برامج التجسس. باعتبارها واحدة من مزاياه الرئيسية، يمكن أن نذكر حقيقة أن الحماية في الوقت الحقيقي لا يسبب الكمبيوتر لتصبح بطيئة للغاية أو حبس.وبالتالي، يمكنك تجنب الاضطرار إلى تعطيلها لاستخدام برنامج أثقل.
واجهة البرنامج هي حديثة جدا وأنيقة، مع الأخذ أيضا التنظيم الجيد واجباتهم. وهي مرتبة في شكل الأزرار وفصلها إلى وحدات، مما يجعل من السهل العثور على الموارد المتاحة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين. علاوة على ذلك، الشاشة هو تماما باللغة البرتغالية.
تحليل فيروسات الكمبيوتر لديه الخيارات الثلاثة فقط. ومع ذلك، فهي مناسبة على حد سواء لعملية تركز على المجالات الحيوية أو العرف كما لإتمام عملية التحقق، وترك شيئا إلى المستوى المطلوب فيما يتعلق الحماية من الفيروسات التي لديها العديد من البدائل.
نقطة إيجابية أخرى هي أنه يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر بشكل عادي في حين أن المسح هو في التقدم، لأنه ليست بطيئة أو حبس.الإجراءات التحليلية يسارعون نسبيا، مع ما يلزم من الوقت فقط وليس أكثر من المتوقع لإكمال.
على الرغم من أن برنامج الاعتماد على الإعدادات المتقدمة، لأنه يأتي جاهزة للاستخدام. مع هذا، كلا من المبتدئين وذوي معرفة متقدمة أكثر يمكن أن يكون راضيا مع الأداة.

                                                      التحميل
                              رابط مباشر

0 التعليقات:

إرسال تعليق