اوتورنت هو واحد من أول الأسماء التي تتبادر إلى الذهن الذين بتحميل الملفات من شبكة الإنترنت. البرنامج الذي آفاقا جديدة من خلال تقديم المدمجة وممتازة والأدوات البصرية التي تستفيد من النطاق العريض الحقيقية تصل النسخة الثالثة و لديه الكثير من شرب حتى الثمالة.
حفظ الموارد التي عملت، وقارئ RSS، والتمسك الابتكارات مثيرة جدا للاهتمام والقدرة على تثبيت التطبيقات في برنامج (أفضل متصفح على غرار التمديد)، أوتورنت هو متابعة على مشيته ويظهر ما لم يكن عن طريق الصدفة حقيقة اسمه مرادفا للتنزيل بسرعة.
تحميل الملفات على أوتورنت هو مهمة سهلة للغاية. خلافا لغيرها من التطبيقات التي تقدم سيل، مع هذا البرنامج يمكنك البحث الروابط من خلال واجهة نفسه. وبالتالي، فمن أسهل للعثور على الملفات التي تريد تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
للأسف هناك بعض نقاط الضعف التي تحتاج إلى تسليط الضوء عليها. حتى في نسخة مستقرة، وهناك العديد من الأخطاء التي في نهاية المطاف يحدث في إطار التطبيق. الوصول عن بعد (على الأقل خلال تجاربنا) أقل بكثير من التوقعات لأنه لا يمكن الوصول إلى الوظائف من خلال الموقع أو الروبوت. في جميع المحاولات، وقعت أخطاء الخادم.
فشل النظام يتدفقون أيضا في التحليل. حتى مع التنزيلات متجاوزا 80٪ من التقدم، والفيديو المحدد لا يمكن أن تؤديه، مما تسبب في اضطراب في الملف. أخيرا، فإن عملية إرسال ملفات عملت بصورة مرضية، حتى مع بعض أعطال.
بالطبع لديه البرنامج أيضا نقطة إيجابية، وهم الأغلبية. يضمن السرعة في التحميل، تطبيقات بنيت مع نوعية لا هوادة فيها وتركيب عن 1 MB الملف ليست سوى بعض من ميزات ممتازة تقدمها أوتورنت.

                                                       التحميل
                                   رابط مباشر

0 التعليقات:

إرسال تعليق