في الوقت الحاضر، العديد من البرامج تسمح للمستخدم إجراء مكالمات عبر شبكة الانترنت. حتى الرسل شعبية مثل ويندوز لايف ماسنجر قادرون على توفير المكالمات المستخدم ومكالمات الفيديو. ومع ذلك، إذا كان هناك برنامج والتي أصبحت مرادفا المجاني على شبكة الإنترنت، وهذا التطبيق هو سكايب.
بصريا معدلة بشكل طفيف لدعم المزيد من اللغات، وميزات جديدة والتكامل مع الفيسبوك وMSN، سكايب 6 وعود للاستحواذ على حصة جيدة في السوق، وخاصة الجمهور الشركات، عابرة الاعتماد على ميزة فريدة من نوعها مؤتمرات الفيديو في مجموعات.وهذا هو، يمكنك التحدث ورؤية العديد من الناس في وقت واحد، لأن لديهم كل نفس الإصدار من التطبيق.

الرعاية عند التثبيت

في تركيب سكايب في وقت مبكر، وتقدم خيار إضافة بعض البنود الإضافية. فهي لوضع بنج كآلية الافتراضي من المتصفح الخاص بك وجعل MSN البحث كما في الصفحة الرئيسية للمتصفح. إذا كنت لا تريد أي شيء من هذا، أزل كل الخيارات موجودة على الشاشة وتستمر عملية بشكل طبيعي.

التغيرات البصرية

تلقى واجهة سكايب بعض التغييرات الطفيفة في المرئي. كان القصد الرئيسي لجعلها أكثر نظافة وتنظيما، من أجل تحسين خبراتهم الاستخدام. التغيير الأكثر وضوحا هو بالتأكيد اعتمدت نظام الألوان عليها، وتعديل، لديه نغمات أكثر واقعية (أيضا للنوافذ إخطار عرضها في Windows).

التحميل

                               رابط مباشر
                      

0 التعليقات:

إرسال تعليق